لماذا مستشفى الكِندي؟

في مستشفى الكندي، لا نقوم فقط بمعالجة المرضى، بل نعزز الثقة والإيمان بالرعاية الصحية إن عملية البحث عن مستشفى للحصول على الرعاية الصحية التي تضمن أفضل خدمة طبية لك أو لأحد أفراد عائلتك ليس أمراً سهلاً. أنت بالتأكيد تحتاج إلى مقدّم رعاية صحية على دراية بتاريخك المرضي يمكنه أن يقدم لك رعاية متكاملة في مركز طبي يوفر لك أفضل سبل الراحة والعلاج المتقدم. وفي مستشفى الكندي، يقدم المتخصصون المعتمدون لدينا جميع الخدمات الطبية التي تحتاجها، من الرعاية إلى التشخيص المبكر وإدارة الأمراض وعلاجها

التزامنا تجاه المرضى

يقع مستشفى الكندي في العاصمة عمّان بالقرب من دوّار الداخلية بحيث تم اختيار هذه المنطقة بعناية لكونها متصلة جيدًا بجميع المناطق الرئيسية في العاصمة، وهذا الموقع مناسب أيضاً بشكل خاص للمرضى القادمين من خارج الأردن. نحن نؤمن بتقديم أفضل مرافق الرعاية الصحية بتكلفة مناسبة لا ترهق جيوب المرضى في متناول الجميع، ونسعى دائمًا إلى تقديم أفضل رعاية طبية بطريقة فعالة لضمان رضا المريض، مع التركيز الأساسي على الابتكار والرعاية المتميزة.

مستشفى الكندي وجهة للعلاج

يختار عدد كبير من المرضى مستشفى الكندي كوجهة للعلاج وتلقّي خدمة الرعاية الصحية بسبب فريق الخبراء لدينا من الأطباء والموظفين المتفانين والبنية التحتية الحديثة. كما إن وجود تقنيات ومرافق علاجية تتماشى مع المعايير العالمية يجعلنا اسماً موثوقاً به ليس فقط للمرضى من داخل الأردن، بل من جميع الدول عالم.

يوجد في مستشفى الكندي كل ما تحتاجه من أطباء مؤهلين وأحدث الأجهزة لخدمتك

قبل أن تبحث عن مستشفى لتلقي العلاج الذي ترغب به، فأنت ستسأل نفسك هذه الأسئلة:


  • هل أنا هنا في أيد أمينة؟
  • هل العلاج في هذا المكان سيكلف الكثير من المال؟
  • هل يسهل الوصول إلى هذا المستشفى؟
  • ما مدى كفاءة طاقم المستشفى؟
  • هل الأجهزة والمعدات الطبية حديثة؟
هل أنا هنا في أيد أمينة؟

الإجابة على هذا السؤال تعني الحياة أو الموت بالنسبة لك. أنت بالتأكيد بحاجة إلى فريق طبي مؤهل وذو خبرة وله سجل حافل من الإجراءات الطبية الناجحة، وهذا ما ستراه في مستشفى الكندي.

هل العلاج في هذا المكان سيكلف الكثير من المال؟

أنت بحاجة إلى معرفة التكلفة التي تحتاجها لتلقي العلاج، وإذا كان السعر مرتفعًا أو معقولاً. في مستشفى الكندي يمكنك الحصول على علاج بأعلى المستويات العالمية وبسعر في متناول الجميع.

هل يسهل الوصول إلى هذا المستشفى؟

عندما تحتاج إلى علاج، فأنت لا تريد أن تفكر في مشاكل التنقلات، ويجب أن يكون الوصول إلى المستشفى سهلاً، وبدون السير في طرق معقدة وحركة مرور مزدحمة. تم تصميم مستشفى الكندي بموقع متميز يسهل عليك الوصول إليه بدون تعقيدات.

ما مدى كفاءة طاقم المستشفى؟

إن العامل الحاسم الثاني بعد الأطباء هو موظفي المستشفى والكوادر التمريضية. طبيبك معك أثناء العلاج وفي أوقات محددة، بينما تقضي بقية يومك مع الكادر التمريضي وطاقم المستشفى الآخرين. طاقم العمل في مستشفى الكندي يهتمون بك منذ لحظة دخولك إلى المستشفى وحتى خروجك منه بعد التأكد من أنك حصلت على الرعاية التي تحتاجها.

هل الأجهزة والمعدات الطبية حديثة؟

عليك أن تتذكر أنك بحاجة إلى معدات طبية حديثة، ويجب أن تكون غرف العمليات واسعة ومجهزة بأحدث التقنيات الطبية. غرف عمليات مستشفى الكندي مجهزة بأحدث التقنيات الطبية العالمية ومصممة لضمان راحتك.

مستشفى الكِندي مستشفى خاص

شارع بئر السبع

عمّان | جبل الحسين


موقعناالاقساموظائفاتصل بنا

بعد الإجابة على هذه الأسئلة، فأنت جاهز لاختيار المستشفى المناسب لك ولعائلتك.

حان وقت اتخاذ القرار


  • التميز في الخدمات السريرية
  • التقنيات الطبية المتطورة
  • الرعاية الشخصية
  • معك في رحلتك إلى صحة أفضل
  • تجربة لا مثيل لها للمريض ومرافقيه

نحن نبني رؤية لتحويل الإمكانيات الطبية المميزة إلى حقائق، ونلتزم بتقديم التطلعات الصحية للمجتمع المحلي والزوار من خارج الأردن.

نحن نتبنى تقنيات عالية الدقة لضمان منحك تجربة رعاية صحية عالمية المستوى. نحن نقدم أيضاً علاجات غير جراحية ،إذا احتاج الأمر، تتجاوز أحدث التقنيات.

خبرتنا الطبية الاستثنائية يقابلها التزامنا بالرعاية الشخصية لكل مريض. إن مشاركة خبراتنا الطبية لتحسين صحة المرضى في جميع أنحاء العالم متأصلة في قيمنا.

نقيس تقدمنا ​​بعدد الأشخاص الذين نعيد إليهم الأمل في مستقبل أفضل خالٍ من المرض، ونحن ملتزمون بتحقيق تطلعاتك نحو صحة أفضل.

يقدم برنامج رعاية المرضى في مستشفى الكندي خدمات خاصة للمرضى ومرافقيه لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم بأكمل وجه.

مستشفى الكندي | عمّان

نأمل بأن يساعد هذا الموقع المستخدمين على التعرف على خدماتنا التي نقوم بتوفيرها لك و لزوّارك.

نوفّر مجموعة واسعة من الخدمات الطبية العامة و المتخصصة و نمتلك سمعة ممتازة في توفير رعاية صحية ذات جودة عالية.

ومن خلال إقامتك، فإننا سنتعامل معك كفرد مميز، بحيث نأخذ جميع احتياجاتك بعين الاعتبار، حيث اننا نتعامل بشفافية وبغض النظر عن جنسك و عرقك و عمرك و مكانتك.

و نحن نسعى لأن نجعل مستشفى الكِندي مكاناً آمناً و مرحّباً بزوّاره، كما أننا نعتنق ثقافة الكرامة و الاحترام نحيط بها كل من مرضانا و أفراد طواقمنا.

Copyright Al kindi Hospital 2023. All rights reserved.