عن مستشفى الكِندي | عمّان – الأردن

مستشفى الكندي مستشفى خاص يقع في الأردن – عمّان، ويعتبر افضل مستشفى خاص في الاردن وسمّي على اسم العالم المسلم الشهير أبو يوسف يعقوب بن إسحق الكندي.


مؤسس مستشفى الكندي

أسس المستشفى الدكتور محمد احمد عبد الهادي خريس. والدكتور خريس جراح بامتياز أكمل الزمالة من الكلية الملكية للجراحين (FRCS) / غلاسكو في المملكة المتحدة. الدكتور محمد خريس عضو في الكلية الملكية للجراحين، والجمعية الطبية البريطانية، والجمعية البريطانية لجراحة المناظير، والاتحاد الدولي لجراحة السمنة واضطرابات التمثيل الغذائي (IFSO).


تكلفة العلاج في مستشفى الكندي

مع الأخذ في الاعتبار المرافق الطبية ذات المستوى العالمي والأطباء المعتمدين من محلياً ودولياً والطاقم التمريضي المحترف، فإن تكلفة العلاج في مستشفى الكندي تعتبر تنافسية. الحصول على العلاج في مستشفى الكندي لا يثقل كاهل جيب المرضى، بالإضافة إلى اعتماد أغلب شركات التأمين الطبي في المستشفى.


الأطباء العاملين في مستشفى الكندي

الكوادر الطبية في مستشفى الكندي هم أطباء معتمدون ومتعددو اللغات. ويمتلك جميع أطباء الكندي مهارات استثنائية في مجالات تخصصهم، وجزء كبير من أطبائنا يعملون 6 أشهر في الولايات المتحدة و6 أشهر في الأردن.


المعدات الفنية والأجهزة الحديثة

يستثمر مستشفى الكندي بشكل كبير سنوياً في توفير أحدث أجهزة التشخيص الطبي والعلاج ليكون افضل مستشفى خاص الاردن . وبالتالي، فإن أجهزة التصوير بالرنين المغناطيسي، والتصوير المقطعي المحوسب، وأجهزة التلقيح الاصطناعي في مستشفى الكندي على سبيل المثال تعتبر من الأجهزة الفريدة من نوعها في المنطقة.


doctor

من الأقسام الطبية في مستشفى الكندي

وحدة القسطرة

تتميز وحدة القسطرة  بوجود أحدث معدات التشخيص المتاحة وأفضل الكوادر الطبية من أخصائيي قسطرة القلب والشرايين والأوعية الدموية وأخصائيي الأشعة التداخلية ذوي المهارات العالية لإجراء أحدث تشخيص لأمراض القلب باستخدام أحدث الكاميرا والأجهزة والمعدات الحساسة، بالإضافة إلى تشخيص وعلاج مشاكل الأوعية الدموية في مختلف أنحاء الجسم، واستخدام البالونات أو الدعامات، أو غيرها من آخر التقنيات الحديثة.

وتقدم وحدة جراحة القلب والقسطرة خدماتها على مدار الأسبوع كما يتم استقبال الحالات الطارئة في قسم الطوارئ في مستشفى الكندي على مدار 24 ساعة.


تعرف على خدماتنا في قسم جراحة القلب والقسطرة

جراحة السمنة

يفتخر مستشفى الكندي بأن يكون الوجهة الأولى لجراحات السمنة في المنطقة بعد تسجيله للكثير من معدلات نجاح في جراحات السمنة وعمليات إنقاص الوزن. ويتميز الفريق الطبي المختص في مستشفى الكندي بخبرتهم العالية في تشخيص وعلاج السمنة والمضاعفات الصحية المرتبطة بزيادة الوزن.


تعرف على خدماتنا في قسم جراحة السمنة

جراحة القولون والمستقيم

قسم جراحة القولون والمستقيم في هو قسم سريري متخصص وشامل لجراحة وتشخيص أمراض القولون والمستقيم. ونعمل في مستشفى الكندي على تقديم الخدمات السريرية وخدمات رعاية مرضى القولون والمستقيم والشرج وإجراء الجراحة الطفيفة والجراحة بالمنظار وجراحة أورام القولون والمستقيم باستخدام أحدث المعدات والأجهزة الجراحية.


تعرف على خدماتنا في جراحة القولون والمستقيم

قسم الطوارئ

يعد قسم الطوارئ من أبرز وأهم الأقسام الطبية ، والذي يهتم برعاية المرضى وتوفير الخدمات الطبية والإسعافات اللازمة على مدار 24 ساعة بوجود أفضل الأطباء والممرضين ذوي الخبرات والمهارات عالية والمؤهلين لاستقبال الحالات الطارئة والإسعافات الأولية لخدمة المرضى ضمن أفضل المعايير الطبية.

ويقع قسم الطوارئ في مدخل خاص واسع ومستقل يسهل الوصول إليه من أكثر من طريق، والذي يمتاز بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة عمّان لتسهيل وصول المرضى إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بسرعة ضمن أعلى درجات الاستجابة والتعامل مع الحالات الطارئة بوتيرة عالية.

وتم تجهيز قسم الطوارئ بغرف طبية حديثة مزودة بأحدث الأجهزة الطبية لتخطيط القلب والإنعاش قلبي والرئوي، وعلاج الكسور وتركيب الجبائر، وطوارئ الأطفال، إضافة إلى إجراء العمليات الجراحية الصغرى، وقسم طوارئ الأسنان.


تعرف على خدماتنا في قسم الطوارئ

وحدة العقم وأطفال الأنابيب

تقدم الوحدة المساعدة للكثيرين من الأزواج لتحقيق حلم الأمومة والأبوة بإشراف نخبة من خبراء علاج العقم والمساعدة على الإنجاب، وباستخدام أحدث التقنيات ذات الإمكانيات العالية التي جعلت نسبة حدوث الحمل مماثلة لما هي عليه في المراكز العالمية.

ويقدم القسم مجموعة من البرامج العلاجية مثل برنامج أطفال الأنابيب، والدراسة الوراثية للأجنة، وتجميد الأجنة وحفظها.


تعرف على خدماتنا في قسم العقم وأطفال الأنابيب

أمراض الجهاز الهضمي والكبد

يعمل فريق طب الجهاز الهضمي والكبد في مستشفى الكندي على تقديم رعاية عالية الجودة في حال كنت تعاني من اضطراب في الجهاز الهضمي والكبد. ويتمتع أطباء الجهاز الهضمي لدينا بالخبرة في تشخيص مجموعة كبيرة من أمراض الجهاز الهضمي والكبد والوقاية منها.

ويقدم مستشفى الكندي خدمات متميزة في تشخيص وعلاج الجهاز الهضمي والكبد، ويحتوي على أحدث الأجهزة اللازمة للقيام بمختلف الإجراءات التي يقوم بها نخبة من الأطباء في تشخيص وعلاج اضطرابات الجهاز الهضمي والكبد والبنكرياس والقنوات الصفراوية.


تعرف على خدماتنا في قسم الجهاز الهضمي والكبد

قسم تفتيت الحصى 

يعتبر قسم تفتيت الحصى من المراكز الرائدة والمتميزة في الأردن والمنطقة لما يمتاز به من كادر طبي متميز وأجهزة حديثة ومتطورة في مجال تفتيت الحصى بأفضل الطرق العلمية والطبية للحصول على أفضل النتائج. وتتميز وحدة تفتيت الحصى في مستشفى الكندي باستخدام أحدث تقنيات تفتيت الحصى في المسالك البولية والتي تعد بديلاً آمناً عن العمليات الجراحية.


تعرف على خدماتنا في قسم تفتيت الحصى

النسائية والتوليد

يضم قسم الأمراض النسائية والتوليد فريق متمرس من الأطباء والممرضات والقابلات لتقديم أفضل رعاية مخصصة لكل مريضة، ابتداءً من المراهقة وحتى لسنوات ما بعد انقطاع الطمث. يقدّم فريقنا رعاية شاملة في الأمراض النسائية، جراحة الأورام النسائية،  التوليد، وعلاج العقم باستخدام أحدث المعدات والتقنيات الطبية. لنكون افضل مستشفى خاص في الاردن لعلاج امراض العقم و الامراض النسائية والولادة


تعرف على خدماتنا في قسم النسائية والتوليد

وحدة علاج اضطرابات النوم

سعى مستشفى الكندي لرفد هذا النوع من الطب الحديث في الأردن من خلال استحداث وحدة علاج اضطرابات النوم (مختبر النوم) لعلاج وتشخيص اضطرابات النوم وفق أحدث المعايير لتشخيص وعلاج اضطرابات النوم المختلفة بإشراف نخبة من الأطباء المختصين وذوي الكفاءات العالية.


تعرف على خدماتنا في وحدة علاج اضطرابات النوم

مستشفى الكندي | عمّان

نأمل بأن يساعد هذا الموقع المستخدمين على التعرف على خدماتنا التي نقوم بتوفيرها لك و لزوّارك.

نوفّر مجموعة واسعة من الخدمات الطبية العامة و المتخصصة و نمتلك سمعة ممتازة في توفير رعاية صحية ذات جودة عالية.

ومن خلال إقامتك، فإننا سنتعامل معك كفرد مميز، بحيث نأخذ جميع احتياجاتك بعين الاعتبار، حيث اننا نتعامل بشفافية وبغض النظر عن جنسك و عرقك و عمرك و مكانتك.

و نحن نسعى لأن نجعل مستشفى الكِندي مكاناً آمناً و مرحّباً بزوّاره، كما أننا نعتنق ثقافة الكرامة و الاحترام نحيط بها كل من مرضانا و أفراد طواقمنا.

Copyright Al kindi Hospital 2023. All rights reserved.